سياسة إرجاع الطلبات

سياسة إرجاع الطلبات

تماشياً مع سياسـتنا التي تعطي أولوية لإرضاء العميل، فإن كافة المشترياتقابلة للإرجاع أو الاستبدال خلال 7 أيام من تاريخ وصولها إليك. ينطبق ذلك أيضاً على المشتريات المتضررة أو التي فيها عيوب وكذلك المشتريات الواصلة إليك بالخطأ. إذا أردت اعادة أو استبدال المنتج، اتبع الخطوات التالية:

1. 1. تواصل مع خدمة العملاء في أوقات العمل الرسمية أو عبر البريد الإلكتروني 

2. 2. يُرجى التأكد أن المنتجات التي تود إرجاعاها لم تستخدم وأن يتم اعادة وضعها في مُغلفها الأصلي، وأن تكون بحالة يمكن معها إعادة بيعها، فالمنتجات المستعملة أو المتضررة أغلفتها لن يتم استلامها كبضاعة مرجعة

3. 3. إن كنت أتممت طلبك باستخدام البطاقة الإئتمانية، سيتم إعادة قيمة ما دفعته إلى البطاقة التي تم استخدامها. الرجاء الملاحظة أنه قد يتطلب الأمر من 7 إلى 14 يوم عمل لتظهر القيمة في كشف حساب البنك الخاص بك من تاريخ إعادتنا للقيمة.

4. 4. في حال ان اخترت خدمة الدفع عند الإستلام، سوف تتلقى كوبون يمكن صرف بقيمة المنتجات التي تم ارجاعها. هذا يعني أنهان لم تكن راضيا عن المنتج الذي استلمته، سوف نمنحك إمكانية إرجاعه الينا بدون تكاليف، حيث اننا سنتكفل بمصاريف شحن المنتج الذي تم إرجاعه و سوف نقوم بإصدار كوبون لك بقيمة هذا المنتج. هذا لا يشمل رسوم الدفع عند الاستلام والشحن.

5. 5. جميـع عمليات اعادة أو استبدال المنتجات مجـانية بالكامل (هذه الخدمـة متوفرة في المملكة العربية السعودية فقط)